عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي : كان علينا الفوز أمام المكسيك ولقاء الأربعاء أمام بولندا نهائي

تحيا مصر

حرص ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ،علي توجيه رسالة إلي لاعبي الفريق وجماهير منتخب التانجو، بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق الأرجنتيني أمس السبت ،علي نظيره منتخب المكسيك بهدفين دون رد ،علي ملعب استاد لوسيل، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022، والمقامة حاليا بدولة قطر.

ميسي: كان علينا الفوز وهناك نهائي أخر يوم الأربعاء  

ووجه ليونيل ميسي ،رسالة مطمئنة إلي جماهير المنتخب الأرجنتيني ،بعد الفوز علي المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد ،عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا فيها “كان علينا الفوز اليوم ويمكننا فعل ذلك. هناك نهائي آخر قادم يوم الأربعاء وعلينا أن نستمر في القتال معاً... هيا بنا يا الأرجنتين!!!” خاصة بعد الخسارة الأولي أمام منتخب المملكة العربية السعودية بهدفين مقابل هدف ،في الجولة الأولي ووجود حالة من القلق الشديد علي منتخب الأرجنتين بإمكانية مغادرة بطولة كأس العالم مبكرا، في حالة تلقي أي خسارة أخري.

مباراة بولندا بمثابة نهائي مبكر لمنتخب الأرجنتين

ووصف قائد المنتخب الأرجنتيني ،مباراة فريقه القادمة والأخيرة في المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم، بالنهائي المبكر للفريق في البطولة ،حيث أن منتخب التانجو يحتاج لتحقيق فوز يحصد به النقطة السادسة، لضمان الصعود للدور الثاني للمونديال ،بعد الخسارة الأولي من منتخب المملكة العربية السعودية ،قبل أن يتدارك فريق التانجو الأمور ويحقق فوز غالي وهام علي فريق المكسيك بهدفين دون رد ،سجلهما ليونيل ميسي في الدقيقة 64 وإنزو فرنانديز في الدقيقة 87، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب لوسيل.

ميسي يحلم باللقب الأغلي مع منتخب التانجو

ويسعي لونيل ميسي لتحقيق حلمه الأخير مع المنتخب الأرجنتيني قبل الإعتزال، بالحصول علي لقب بطولة كأس العالم الذي استعصي عليه خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات الكروية ،حيث أنه حقق 3 بطولات الأولي مع منتخب الشباب عام 2005، والثانية وحقق الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في الصين عام 2008 ،ثم بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأول في العام الماضي ،بعد الفوز علي المنتخب البرازيلي بهدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي