عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور جماهيري هائل.. بهاء سلطان يتألق في حفله بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا| صور

بهاء سلطان
بهاء سلطان

شارك المطرب بهاء سلطان الجمهور مجموعة صور جديدة له من حفله الأخير في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، الذي شهد حضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل بهاء سلطان في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

بهاء سلطان في الأكاديمة العربية 

وأعرب بهاء سلطان عن شدة سعادته بـ حفله الأخير في الأكاديمة العربية، اذ نشر صور الحفل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها موجها الشكر لـ جمهوره، قائلا: من حفل الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا .. شكرا لكل الحضور واتبسطت جدا النهاردة معاكم.

حفل بهاء سلطان الأخير

وقدم بهاء سلطان خلال الحفل عدد من أغنياته المميزة القديمة والحديثة، والتي أشهرها أغنية “تعالى ادعلك"، وأغنية “نادرا عليا”، وأخيرا أغنية “دلوقتي عجبناكوا”.

هذا وكانت أخر أعمال بهاء سلطان الغنائية طرحه لـ “قلب أسود”، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي، وحقق نجاحا ساحقا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أخر أعمال بهاء سلطان

واتت كلمات أغنية قلب أسود على هذا النحو: قلب اسود ما سمعتش انا عن بني ادم ابدا بيعض و ايدي اهي اللي اتمدت له عملها اكتر من مره بسهوله تخض وماشي يقول ان انا قاتله ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له بدل ما راسه يوطيها يحطها ف الارض بيبص لي بكل بجاحه ناقص له كاميرا انا بتفرج يظهر على عرض تمثيله فاشل بصراحه ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له دي بلاد تتفات له.

تابع موقع تحيا مصر علي