عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة صدقي: محمد صبحي ابسط من البساطة وكل اللي بيتقال عنه كذب وأنا أدوب الحجر

سميرة صدقي
سميرة صدقي

تحدثت الفنانة سميرة صدقي خلال حلولها ضيفة على برنامج “قعدة ستات"، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على قناة القاهرة اليوم، عن تعاونها مع محمد صبحي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سميرة صدقي في قعدة ستات

سميرة صدقي: محمد صبحي طلع أبسط من البساطة

قالت سميرة صدقي عن تعاونها مع محمد صبحي: “محمد صبحي اللي كله بيعمله مليون حساب وانه نرجسي وديكتاتوري والكلام ده، طلع أبسط من البساطة وعملنا مع بعض فيلم كنا قريبين من بعض جدا”.

وعن اتهام محمد صبحي بأنه أوقف فنانة شهيرة عن العمل بعد اعتذارها عن مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل “يوميات ونيس”، فقال: ملهوش في السكة دي وممكن تسألوا كل اللي صوروا معاه مسرح، هو بيدي مساحة للي معاه يظهر موهبته، وكل اللي بيتقال عنه ده مش صحيح".

وعن النجوم التي لم تكن تتمنى العمل معهم، قالت سميرة صدقي: مشتغلتش مع حد مكنش كويس وأنا أدوب الحجر ميتقلقش عليا، ولو خدت جنب من حد مش هفتكرهم.

سميرة صدقي تشارك في مسلسل عالم تاني

يذكر، أن أخر أعمال سميرة صدقي مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” الذي من المقرر أن ينطلق عرضه في 28 من شهر ديسمبر على شاشة قنوات النهار.

ويعد مسلسل عالم تاني من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

أخر أعمال سميرة صدقي

وتألق سميرة صدقي ايضا في مسلسل “اللغز”، التي تدور أحداثه في اطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها اساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا، وشاركت فيه الى جانب كلا من النجوم محمد نجاتي، علاء زينهم، ندى بهجت، نورهان.

تابع موقع تحيا مصر علي