عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اعرف الآن".. موعد مباراة اسبانيا القادمة ضد ألمانيا في كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

موعد مباراة اسبانيا القادمة ضد ألمانيا في كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة.. يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره ألمانيا، اليوم الأحد، على ملعب «الثمامة»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر  التفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا ضد ألمانيا 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا وألمانيا ، في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

 تشكيل إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا 

ومن المتوقع أن يبدأ لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا المباراة، أمام نظيره ألمانيا بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: ألبا، لابورت، رودري، أزبيليكويتا.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: أولمو، فيران توريس، أسينسيو.

إسبانيا تسعى لتوجيه الضربة القاضية لحظوظ ألمانيا في البطولة، وهي التي خسرت من اليابان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

إسبانيا على العكس فازت 7-0 على كوستاريكا وأمطرت شباك كيلور نافاس بأثقل نتيجة إلى الآن في كأس العالم قطر 2022.

تصريحات هانز فليك

وقال فليك مدرب المانشافت خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ أنا أقدر عمل إنريكي مع المنتخب الإسباني، فقد أنشأ فريقًا شابًا ذو جودة لا يُصدق، وللأسف لاعبي المفضل تياجو ألكانتارا غير موجود بسبب عدم استدعائه”.

وتابع: “ بالنسبة لي يجب التركيز على كرة القدم، وأنا مقتنع بما نقوم به، وهزيمة اليابان كانت مريرة لأنه كان بإمكاننا تجنبها”.

وأضاف: “ كان لدينا أكبر عدد من التسديدات أمام اليابانولكن أحرزنا هدفًا وحيدًا، وهذا أصبح من الماضي، ويجب التركيز بشدة على لقاءاليوم ”.

اقرأ أيضاً

أرقام بالجُملة حققها ميسي بعد التسجيل في مرمى المكسيك بكأس العالم 

وتمكن المنتخب الاسباني من تحقيق انتصار كبير على منتخب كوستاريكا بسباعية نظيفة في الجولة الأولى ليحتل صدارة المجموعة الخامسة، فيما تلقى المنتخب الألماني هزيمة مفاجئة أمام المنتخب الياباني بهدفين لهدف، ويسعى المنتخب الإسباني لضمان الوصول إلى الدور القادم من المونديال وإقصاء الألمان مبكرًا من كأس العالم قطر 2022. 

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على كندا بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى، بينما يحتل أسود الأطلس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع منتخب كرواتيا صاحب المركز الثاني بعد تعادلهما في المباراة الأولى بنتيجة بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي