عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم: الممثلين كله تلامذة أمام الممثلين الحقيقيين في حياتنا اليومية

مراد مكرم
مراد مكرم

شارك الفنان مراد مكرم متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشور يتحدث فيه عن الخداع الحقيقي الذي يتعرض له المرء في حياته اليومية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل منشور مراد مكرم 

أخر منشورات مراد مكرم 

وكتب مكرم عبر فيسبوك: مش أنا ممثل؟ طب والله العظيم والله العظيم وكمان والله العظيم، الممثلين كلهم على بعض تلامذة أمام الممثلين الحقيقيين في حياتنا اليومية. 

ومن الجدير بالذكر، أن يشارك مراد مكرم في مسلسل الغرفة 207 الذي يعرض خلال هذه الفترة، بدور الخواجة مايكل. 

مراد مكرم في مسلسل الغرفة 207 

والمسلسل مأخوذ عن رواية سر الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، والتي تدور قصتها حول غرقة تحمل نفس الرقم، تسكنها جنية تلعب دورها ريهام عبد الغفور، في فندق بمرسى مطروح تابع للخواجة مايكل، وتدور كل حلقة حول قصة جديدة تختارها الغرفة ويحاول جمال موظف الإستقبال في الفندق بمساعدة زميلته سارة في حل كل الألغاز التي تقوم بها الغرفة. 

وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية بشكل كبير، وذلك بعد الضجة الذي حققها مسلسل ما وراء الطبيعة المأخوذ عن رواية أحمد خالد توفيق أيضًا. 

مراد مكرم يشيد بالغرفة 207 

وكان قد حرص مراد الإشادة بـ مسلسل “الغرفة 207”، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته الفنان محمد فراج.

كتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يمكنني ان اجزم ان المؤثرات البصريه حتي الآن في غرفه ٢٠٧ من افضل ما تم تنفيذه علي مستوي الدراما و السينما المصريه ،بل العربيه ايضا. مجرد رأي شخصي”.

تصريحات مراد مكرم عن زوجته 

 جدير بالذكر، أنه أثار الفنان مراد مكرم الجدل في الأيام الماضية، وذلك بعد حديثه عن علاقته بزوجته، اذ قال خلال لقاء له على قناة القاهرة والناس: “أول ما ابتديت أحس إني معجب عزمتها على العشا وقلتلها كل عيوبي، وعشان كده بقالنا 18 سنة مع بعض، وارتباطي بمراتي كان قدري، بدليل إني يوم ما اتقدمتلها مكانش معايا في البنك ولا جنيه، وعملتلها أحسن فرح وسافرنا شهر العسل في إسبانيا، وخدت بيت في زايد، كل ده خلال سنة الخطوبة”.

وكشف مراد مكرم معاناته مع الرجيم، فقال: “أنا ما عنديش معاناة مع الريجيم، وأنا عملت ريجيم مع أغلب دكاترة مصر، وكلهم خسيت معاهم، كل الحكاية إني بمل بسرعة من نظام الريجيم، ودايما بيستهويني الشىء الممنوع، (الممنوع مرغوب)، لكن لو قررت أخس بجدية هخس عادي، لكن أنا مكبر دماغي”.

تابع موقع تحيا مصر علي