عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمنتخب اليابان لمواجهة كوستاريكا فى كأس العالم 2022

تحيا مصر

أعلن المدير الفني لمنتخب اليابان الأول، هاجيمي مورياسو، تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة كوستاريكا في الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل اليابان اليوم أمام كوستاريكا

حراسة المرمى: شويشي جوندا.

الدفاع: يوتو ناجاتومو، مايا يوشيدا، كو إيتكوارا، ميكي ياماني.

الوسط: يوكي سوما، ريتسو دوان، هايدماسا موريتا، دياتشي كامادا، إيندو واتارو.

الهجوم: أياسي أويدا.

مجموعة اليابان في كأس العالم 2022

وتحتل اليابان المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بفارق الأهداف، بينما كوستاريكا هي متذيلة الجدول بلا نقاط بعد اهتزاز شباكها بسبعة أهداف في الجولة الأولى أمام إسبانيا.

فبعد انتهاء المباراة التى دارت بين المنتخب الياباني ونظيره الألماني وفوز اليابان، نشر الحساب الرسمي للاتحاد الكرة الدولى "فيفا" صورة حظيت بإعجاب الكثيرين، حيث قام اللاعبون بتنظيف غرفة الملابس وترتيب محتوياتها على أكمل وجه. 

النظافة والنظام شعار اليابان

وأذهل هذا المشهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات أثنت على تصرف اللاعيبين وتأتي هذه اللفتة اليابانية الجميلة التى تنم عن تحضر ورقى الشعب الياباني، بعد أيام من تداول مواقع التواصل الاجتماعي لقطات أظهرت الجمهور الياباني وهو ينظف المدرجات بعد نهاية مباراة كانوا يحضرونها فى مشهد حظي بإعجاب الجميع.

الشوط الأول لـ مباراة ألمانيا واليابان

انتهى الشوط الأول من مباراة اليابان وألمانيا، بتقدم الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وسجل هدف الشوط الأول الوحيد، جوندوجان، من ركلة جزاء تم تسجيلها في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعدما تدخل حارس السموراي على أحد لاعبي المانشافت الألماني، ولم يتردد الحكم في أن ين يحتسبها لصالح الألمان.

واستحوذ المنتخب الألماني، على الكرة بشكل كبير لما بعد الدقيقة 30، ووتصدى الحارس الياباني لأكثر من كرة خطيرة للاعبي المنتخب الألماني، واعتمد الساموراي الياباني على الهجمات المرتدة التي كانت أن تؤتي ثمارها بتسجيلهم هدف في الربع الأول من الشوط، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي