عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وعكته الصحية.. عبد الرحمن أبو زهرة للجمهور: شكرا على حبكم اللي رفع من روحي المعنوية

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة

ظهر الفنان عبد الرحمن ابو زهرة في فيديو عبر حساب حفيدته الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لأول مرة بعد وعكته الصحية الشديدة التي مر بها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة عبد الرحمن أبو زهرة للجمهور

رسالة عبد الرحمن أبو زهرة للجمهور

وفي أول ظهور له بعد وعكته الصحية، حرص عبد الرحمن أبو زهرة على توجيه رسالة شكر لـ جمهوره، قال فيها: شكرا على مشاعركم الجميلة والرائعة وبرغم اننا متقابلناش وشوفنا بعض لكن حاسس بحبكم اللي رفع من روحي المعنوية جدا.

أزمات عبد الرحمن أبو زهرة مع المرض

جدير بالذكر، أنه بدأت أزمات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مع المرض بإصابته بفيروس كورونا المستجد منذ شهور، لكنه خرج بها متعافي وسليما بعد خضوعه للعلاج الطبي والنفسي في المستشفى، حتى شهد حضوره حفل زفاف حفيدته وتصدر التريند به أنذاك. وبعدها بفترة تعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة لإصابة شديدة وهي كسر في منطقة الحوض خلال شهر مارس الماضي ودخل العناية المركزة مرتين خلال تواجده في المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية وإصابته بالجفاف من قلة الغذاء، ولم يمر يومين على خروجه حتى انتقل للعناية المركزة مرة ثانية، لينتقل للمرة الثالثة نتيجة تعرضه لإلتهاب رئوي حاد.

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

 يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021،  كان من وإخراج أحمد علاء الديب وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

 كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف"، الذي حقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية وهو من بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد، وحاز على اشادات عريمة من قبل نجوم الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي