عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب غانا: تعرضنا لـ الظلم أمام البرتغال.. ومواجهة كوريا لن تكون سهلة

تحيا مصر

أكد أوتو أدو المدير الفني لمنتخب غانا، أن المباراة القادمة التي يخوضها نجوم البلاك ستارز أمام منتخب كوريا الجنوبية لن تكون سهلة.

مباراة غانا وكوريا الجنوبية

ويستعد المنتخب الغاني، لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، مساء غد الاثنين، صمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويسعى منتخب البلاك ستارز، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يبقي على آماله في الصعود إلى دور الـ 16، خاصة وأنه كان قد تلقى خسارة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين أمام منتخب غانا في الجولة الأولى.

تصريحات مدرب غانا قبل مواجهة كوريا الجنوبية

وقال المدرب الغاني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة مبارة كوريا: “ مباراتنا أمام كوريا لن تكون سهلة، خاصة وأن الخصم يلعب بسرعة فائقة في الجانب الهجومي، وحذرت اللاعبون من جميع لاعبي المنتخب الكوري وليس من لاعب بعينه”.

وتابع: “ سون يمتلك شخصية رائعة، وأنا تعاملت معه عندما كنت مدربًا لفريق الشباب بنادي هامبورج الألماني، وهو لاعب منظبط وملتزم، ورشحته للانضمام لـ المنتخب الكوري”.

وعن الهزيمة التي تعرض لها المنتخب أمام منتخب البرتغال في الجولة الأولى: “ تعرضنا للظلم أمام منتخب البرتغال وبالتحديد في لقطة ضربة الجزاء التي تحصل عليها المنتخب البرتغالي وسجلها كريستيانو، ولم يتم اللجوء فيها لتقنية الفيديو، لكنها أصبحت لقطة من الماضي وعلينا أن نصب تركيزنا على المباراة القادمة، وأتمنى من الفيفا ألا يعاقبني على حديثي”.

مجموعة منتخب غانا في كأس العالم

ووقع المنتخب الغاني، في المجموعة السابعة رفقة كل من ( البرتغال، كوريا الجنوبية، الأوروجواي).

ويحتل المنتخب الإفريقي، المركز الرابع والأخير في تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط، في حين يتصدر المنتخب البرتغالي الصدارة برصيد 3 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي