عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سالم وينه».. مشجع أرجنتيني يستفز جمهور السعودية بعد الهزيمة من بولندا (فيديو)

المشجع الأرجنتيني
المشجع الأرجنتيني

احتفل أحد مشجعي منتخب الأرجنتين بهزيمة المنتخب السعودية من منتخب بولندا بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مشجع أرجنتيني يستفز الجمهور السعودي 

واحتفل أحد مشجعي الأرجنتين في سوق واقف بسقوط الأخضر بنفس الطريقة التي سخر بها السعوديون بعد فوزهم على منتخب التانجو حيث ردد: "سالم وينه"، بعدما كان يسخر السعوديون منه في المباراة الماضية، مرددين: "ميسي وينه .. كسرنا عينه".

" src="">

السعودية تخسر أمام بولندا بهدفين نظيفين 

تلقى المنتخب السعودي، خسارة قاسية أمام منتخب بولندا بنتيجة هدفين نظيفين ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

جاء هدف المنتخب البولندي، عن طريق زيلنسكي، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة واعدة بدايتها كانت عند روبرت ليفاندوفسكي، الذي سلمها لأحد لاعبي المنتخب البولندي، وبعد دربكة دفاعية، تمكن زيلنسكي من تسجيل أولى الأهداف في شباك الأخضر السعودي.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

يملك المنتخب السعودي، 3 نقاط من الفوز في مباراة الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب منتخب الأرجنتين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي:

1_ منتخب بولندا 4 نقاط.

2_ السعودية 3 نقاط.

3 المكسيك نقطة وحيدة.

4_ الأرجنتين رصيد خالي من النقاط.

ليفاندوفسكي رجل مباراة بولندا والسعودية
وحصد ليفا، جائزة رجل المباراة، بعدما سجل هدفًا في فوز المنتخب البولندي بنتيجة هدفين، وقاده لتحقيق أولى انتصاراته في المونديال.

ودخل ليفاندوفسكي، التاريخ، بعدما تمكن من تسجيل أولى أهدافه في المونديال، فعلى الرغم من أنه دائم التسجيل رفقة الأندية التي ينتمي إليها في محتلف المسابقات الكبرى، إلا أنه عُقدة عدم التسجيل في المونديال، كانت تلاحقه لكنها انحلت اليوم بالتسجيل في مرمى الخُضر.

تابع موقع تحيا مصر علي