عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماركينيوس: مستعدون للعب بدون نيمار.. ويجب تحقيق الفوز على سويسرا

ماركينيوس
ماركينيوس

أكد ماركينيوس مدافع المنتخب البرازيلي، أن منتخب السامبا يتمنى لحاق نيمار دا سيلفا بالمباريات المتبقية للمنتخب خلال مشاركته في بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات ماركينيوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وسويسرا 

وقال ماركينيوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وسويسرا: «نتمنى أن يشارك نيمار لكننا مستعدون للعب من دونه، منتخبنا على أتم الاستعداد والجميع يعلم ما يتوجب عليه فعله». 

وأضاف ماركينيوس: «نعاني من بعض الإصابات لكننا سنحافظ على مستوانا، منتخب سويسرا له خصوصيته ولا يسهل التكهن بمجريات المباراة، سويسرا تضم لاعبين مميزين وعلينا تقديم أداء جيد من أجل الفوز، وعلينا أن نبذل 200% من قدراتنا بالنظر لأهمية المواجهة». 

ثنائية ريتشارليسون تقود البرازيل لفوز سهل على صربيا في المونديال

حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا هامًا على منتخب صربيا بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل خلال المواجهة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة الافتتاحية لمنتخب السامبا خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022 في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

تصريحات تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قبل مواجهة صربيا في المونديال 


وقال تيتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وصربيا قبل المباراة: «لدينا نموذجين مختلفين ولدينا كذلك نموذج ثالث ولكننا نتأقلم مع كل مباراة لحالها، نحاول أن نعزز مهارات كل لاعب وأن نعمل بجهد على استراتيجية المهارات، الإيقاع مرتفع ولا نرغب في حدوث إصابات».

تابع موقع تحيا مصر علي