عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سانتوس: منتخب البرتغال لا يقتصر على كريستيانو رونالدو فقط

سانتوس
سانتوس

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن منتخبه لا يقتصر على النجم الدولي كريستيانو رونالدو فقط، مضيفًا أن تركيز المنتخب ينصب على التأهل للدور المقبل وتخطي دور المجموعات بنجاح. 

تصريحات فيرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال قبل مواجهة أوروجواي 

وقال فيرناندو سانتوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرتغال والأورجواي: «سنجري حصة تدريبية اليوم أخيرة قبل اختيار التشكيلة النهائية التي ستلعب أمام أوروجواي، لا ينبغي أن تقتصر حسابتنا الهجومية على كريستيانو رونالدو فقط». 

وأضاف سانتوس عن حظوظ المنتخب في التخطي لدور الـ16: «تركيزنا ينصب على التأهل للدور المقبل وسنظهر ما يمكننا فعله».

عرض خيالي من النصر السعودي لضم رونالدو


وأشارت الصحيفة، إلى ان النادي السعودي، مستعد لدفع ما يقرب من 1.2 مليون يورو أسبوعيًا، لضم قائد كتيبة البرتغال.

كما أكدت الصحيفة، أن رونالدو، يجد نفسه لأول مرة بدون نادٍ، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق مانشستر يونايتد، وذلك بعد أقل من أسبوع على نشر حواره مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان.

ووفقًا لصحيفة CBS، فالنادي السعودي أيضًا قدم عرضًا لمدة 3 سنوات لـ الدون، بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني، وإذا قبل رونالدو، هذا العرض، فسيضمن له ذلك استمراره في الملاعب حتى بعد عامه الأربعين.

تصريحات مدرب غانا قبل مواجهة كوريا الجنوبية


وقال المدرب الغاني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة مبارة كوريا: “ مباراتنا أمام كوريا لن تكون سهلة، خاصة وأن الخصم يلعب بسرعة فائقة في الجانب الهجومي، وحذرت اللاعبون من جميع لاعبي المنتخب الكوري وليس من لاعب بعينه”.

وعن الهزيمة التي تعرض لها المنتخب أمام منتخب البرتغال في الجولة الأولى: “ تعرضنا للظلم أمام منتخب البرتغال وبالتحديد في لقطة ضربة الجزاء التي تحصل عليها المنتخب البرتغالي وسجلها كريستيانو، ولم يتم اللجوء فيها لتقنية الفيديو، لكنها أصبحت لقطة من الماضي وعلينا أن نصب تركيزنا على المباراة القادمة، وأتمنى من الفيفا ألا يعاقبني على حديثي”.

تابع موقع تحيا مصر علي