عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاكيري: نريد أن نحقق الفوز أمام منتخب بحجم البرازيل غداً

شيردان شاكيري
شيردان شاكيري

تحدث شيردان شاكيري لاعب منتخب سويسرا، أن المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل وسوف تحقق الفوز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شاكيري على المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: " لقد واجهنا منتخب البرازيل من قبل ، وأستطعنا تحقيق نتيجة ايجابية امامهم، وتحسننا حاليًا من اخر مباراة لنا معهم، نريد ان نحقق الفوز امام منتخب بحجم البرازيل ونحن على علم بصعوبة المباراة".

وتابع : " الأمر يعتمد علي لاعبين المتواجدين حالياً، لدينا مجموعة من اللاعبين حاسمين،  ولكن يجب ان نعمل سويًا، وغدًا سنعمل سويًا حتى اخر دقيقة في اللقاء".

ووأصل قائلاً:" " كل لاعب لدية مهارة وغداً سنلعب أمامهم، لعبوا مباراة رائعة في أول مباراة ولكننا جاهزين أمامهم".

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة سويسرا غداً، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس العالم قطر 2022، والمقرر إقامتها على ستاد 974، وكان منتخب سويسرا قد فاز في الجولة الأولى بهدف نظيف على منتخب الكاميرون.

الحساب الرسمي لنادي بروسيا مونشنجلادباخ يشيد بجهود الثانئ سومروإلفيدي أمام الكاميرون

وكان الحساب الرسمي لنادي بورسيا مونشنجلادبخ الألماني، بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" ،قد نشر إشادة لجهود الثنائي يان سومر حارس المرمي ونيكو إلفيدي مدافع الفريق مع منتخب سويسرا، في أولي مباريات الفريق في بطولة كأس العالم أمام منتخب الكاميرون ،بكلمات بسيطة “يان سومر ونيكو إلفيدي فازوا 1-0 على الكاميرون في افتتاح المجموعة G لكأس العالم، مع تسمية يان لاعب المباراة!”، لتحية الثنائي علي المجهود الكبير لهما خلال المبارة التي منحت المنتخب السويسري ثلاث نقط غالية ،تضعه في الترتيب الثاني للمجموعة خلف منتخب البرازيل، الذي حقق فوز هام علي نظيره فريق صربيا بهدفين دون رد. 

تابع موقع تحيا مصر علي