عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أشرف أبو النصر يتحدث لـ تحيا مصر عن بيان البرلمان الأوروبى ويؤكد: على العالم أن يأتى ويرى حياة مصر الكريمة

النائب أشرف أبو النصر
النائب أشرف أبو النصر

أكد  النائب أشرف أبو النصر، نائب  رئيس الهيئة البرلمانة لحزب حماة الوطن،عضو مجلس النواب أن بيان البرلمان الأوروبي لا يعترف به، فمصر أصحبت  محور الشرق الأوسط، فهي التي أطلقت مبادرة حياة كريمة  التى أثرت فى كافة أنحاء مصر،  وملايين المواطنين تم توفير شقق وحياة كريمة لهم،  لافتا أن مصر تهتم بحياة المواطن المصري، قائلاً" تعالوا شوفوا مبادرات حياة كريمة وتطورات السجون".

تحيا مصر

النائب أشرف أبو النصر لـ تحيا مصر: بيان البرلمان الأوروبي لا اعتراف به  فمصر تحاكي حقوق الإنسان على الوجه الأكمل.. فيديو

وقال النائب أشرف أبو النصر، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إن مصر تحاكي حقوق الإنسان، و تستضيف الأخوة السوريين واليمنيين وغيرهم ممن ضاعت بلادهم، قائلاً" إذا كنتم تتحدثوا عن حقوق الإنسان  فراعو التمييز الذى تتميز به مصر"، مشيرًا إلى أن مصر كلما ارتفعت شأنها أردتم إسقاطها، ومصر تحاكي حقوق الإنسان على الوجه الأكمل.

النائب أشرف أبو النصر: مصر أسست حياة كريمة لكل من يحتاج حياة كريمة

وأشاد النائب أشرف أبو النصر، أن مصر أسست حياة كريمة لكل من يحتاج حياة كريمة، حيث تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري  بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، والتى تعتمد على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية والصحية  لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

وطالب النائب أشرف أبو النصر، البرلمان الأوروبي بأان ينظروا إلى أنفسهم اولاً، قبل أن يتحدثوا عن حقوق الإنسان، معقبا:" لماذا لا تنظروا إلى ملايين البشر الذين لم ينالوا الحد الأدنى من حقوق الإنسان". 

تابع موقع تحيا مصر علي