عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسماء جلال ولقاء الخميسي يستعرضان لياقتهم البدنية في الجيم| صور

لقاء الخميسي واسماء
لقاء الخميسي واسماء جلال

يهتم عدد كبير من نجوم الفن بالرياضة خاصة في تلك الأيام، ويحرصوا دائما على مشاركة الجمهور لياقتهم البدنية مع الجمهور، خاصة الفنانات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعراض نجوم الفن رشاقتهم

نجوم الفن يستعرضون رشاقتهم في الجيم

وفي الساعات القليلة الماضية شاركت الفنانة اسماء جلال فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تحمل الاثقال، مستعرضة رشاقتها ولياقتها البدنية.

منشور اسماء جلال

بينما شاركت الفنانة لقاء الخميسي فيديوهات لها من داخل الجيم، أثناء قيامها ببعض التمارين الرياضية الشاقة، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيدين برشاقتها.

لقاء الخميسي

آخر أعمال اسماء جلال

 يذكر، أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوي محمد على، كريم الشناوى.

وتقوم الفنانة اسماء جلال الان بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" و هي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كلا من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

لقاء الخميسي تتألق في مسلسل زي القمر بحكاية حتة من القمر

أما عن لقاء الخميسي فكانت قد تألقت في مسلسل زي القمر، بحكاية “حتة من القمر”، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف السيناريت الشابة ميرنا الفقي، ويشاركها في البطولة الفنان محمد العروسي، ودرات الحكاية حول لقاء الخميسي فتاة لديها وحمة على وجهها تعرضها للتنمر اذ تستعرض الحكاية معاناة أي شخص لديه شيء مختلف.

وبعد عرض حلقتها وجهت لقاء الخميسي نصيحة لـ جمهورها، فقالت:  صدق حلمك كمل مشوارك حتى لو طول .. حتى لو كان في عقبات .. حتى لو الناس حاربتك وحاولت تكسرك وتضعفك .. صدق نفسك و كمل، ولو وقعت في نص الطريق قوم واقف من تاني وامسح دمعتك بنفسك وارمي الضيقة ورا ضهرك وكمل مشوارك وهتوصل محدش هيحبك قد نفسك ولما تصدق نفسك العالم كله هيصدقك حب نفسك.

تابع موقع تحيا مصر علي