عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على بلجيكا.. ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم قطر 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

حقق المنتخب المغربي الشقيق، فوزاً تاريخًا بمونديال قطر، على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة المغرب وبلجيكا

سجل هدف أسود الأطلس عبد الحميد صابري من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني للمباراة ثم جاء الهدف الثاني عن طريق زكريا أبو خلال في الوقت المحتسب بدل الضائع ، وذلك بعد تسلمه عرضية خطيرة من جانب حكيم زياش ووضعها بطريقة مميزة في مرمى كورتوا.

شهدت المباراة  سيطرة كاملة من جانب المنتخب المغربي  وبالتحديد منذ انطلاق الشوط الثاني، فالمنتخب البلجيكي سيطر على وسط الملعب في الشوط الأول، لكن دون خطورة  حقيقية على مرمى منير المحمدي، الحارس الذي تواجد كبديل لـ ياسين بونو.

وشهد الشوط الأول، على إلغاء هدفًا لـ حكيم زياش، بداعي التسلل، فبعد أن سجل لاعب تشيلسي هدف التقدم لمنتخب بلاده من ركلة حرة أيضًا، تم إلغائه من جانب تقنية الفيديو.

ترتيب مجموعة المغرب بكأس العالم

بعد هذا الفوز، أصبح المنتخب المغربي، هو صاحب الصدارة في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، حققهم من خلال التعادل بنتيجة سلبية في الجولة الأولى أمام منتخب كرواتيا، ثم الفوز في لقاء اليوم أمام الشياطين الحمر.

وجاء ترتيب المجموعة السادسة في المونديال

وجاء ترتيب المجموعة السادسة على النحو التالي:

1_ المغرب 4 نقاط.

2_ بلجيكا 3 نقاط.

3_ كرواتيا نقطة وحيدة.

4_ كندا بدون نقاط.

ويختتم المنتخب المغربي، لقاءاته بدور المجموعات، بمواجهة أخرى ستكون أمام منتخب كندا، مساء الأربعاء المقبل الموافق 30 من نوفمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي