عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة جيهان البيومى تتحدث لـ تحيا مصر عن بيان البرلمان الأوروبى وتؤكد: يعتمد على أكاذيب وبيانات مغلوطة..فيديو

النائبة ريهام عفيفي
النائبة ريهام عفيفي

قالت النائبة جيهان البيومى، عضو مجلس النواب، إن بيان البرلمان الأوروبى يعتمد على أكاذيب وبيانات مغلوطة، فلابد أن يكون هناك نوع من أنواع التحريات الدقيقة، وأن يكون كل كلمة صادقة وليست أهداف لجماعات إرهابية، ولا لجماعات  ليس لها من المصداقية أن تدعي أن مصر لا تحظى بوجود حقوق الإنسان،  مشيرة  إلى أن المرأة  لامست حقوقها في الحياة السياسية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر 

النائبة جيهان البيومى تتحدث لـ تحيا مصر عن بيان البرلمان الأوروبى ويؤكد: يعتمد على أكاذيب وبيانات مغلوطة

النائبة ريهام عفيفي: حياة كريمة نمط  ودليل واضح لحقوق الإنسان

وأضافت النائبة جيهان البيومى  في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الإفراج على العديد من الغريمات، والإفراج عن العديد من المسجونين في العديدي من القضايا السياسية، واستضافة مصر للأخوه الأشقاء مثل السوريين، وحياة كريمة نمط  ودليل واضح لحقوق الإنسان.

حقوق الإنسان في مصر

وأكدت  النائبة جيهان البيومى، أن حقوق الإنسان في مصر بدأت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي عصر جديد وعهد جديد والمصريين يشهدوا بذلك.

وتطالب  النائبة جيهان البيومى  من  الدول التى  تريد أن تثير الجدل والقلق في مصر أن تبعد عن الدولة المصرية، لأن مصر دولة ذات سيادة ترفض بكل تأكيد أي تدخل في شؤونها الداخلية، وإننا نؤمن بأن مصر جزء من الآليات الدولية لحقوق الإنسان، حيث تدخل مصر ضمن الآلية الطوعية لمراجعة الاستعراض الدولي الشامل بالمجلس الدولي لحقوق الإنسان، وتعمل دائما على مراجعة كافة التوصيات بما يراعي المعايير الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي