عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الاسكندرية ينشر كل ماتريدون معرفته عن خدمة الانترنت البنكية

تحيا مصر

أعلن بنك الاسكندرية عن نشر كافة التفاصيل لدعم عملائه عن خدمة الانترنت البنكية من بنك الاسكندرية، لذا يوضح تحيا مصر كيفية الاستفادة من خدمة الانترنت البنكية.

خدمة الانترنت البنكي من بنك الاسكندرية 

يتم الاشتراك في خدمة الانترنت البنكي، تغيير الرقم السري إذا كان يوجد به مشكلة او ازاله الحظر أو إضافة خدمة التحويل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء من نفس الرقم المسجل لدي البنك من قبلكم بيتم مراجعة البيانات اذا كانت جميعا مستوفية وصحيحة بيتم مساعدتكم علي الفور اذا لم يكن الرقم المسجل متاح لديكم او يوجد أي مشكلة في البيانات وتحديثها بيتم التوجه الي أقرب فرع وبيتم مساعدتكم بخصوص هذا الامر.

تفعيل خدمة الانترنت البنكية بنك الاسكندرية

- الاشتراك لأول مرة من خلال الموقع الالكتروني :

- يتم فتح الموقع : www.AlexBank.com

- الضغط علي الانترنت البنكي ثم اضغط علي سجل الان ثم ادخل الرقم التعريفي الخاص بحساكم الشخصي يكون أول 9 أرقام من رقم الحساب من ناحية اليسار ثم اضغط تنفيذ

- يتم إدخال الرقم القومي او جواز السفر ( للأجانب ) الخاص بك ثم اضغط على المزيد.

- أدخل رقم الموبايل المسجل لدي البنكم من قبلكم واضغط على تنفيذ.

- سيصل (رمز التوثيق) المكون من 6 أرقام علي رقم الموبايل من خلال رسالة SMS أدخل رمز التوثيق للتحقق من رقم الموبايل الخاص بكم واتمام عمليه التسجيل في الخدمات المصرفية الالكترونية ثم اضغط على تنفيذ.

- تم الاشتراك بنجاح.

- ثم حمل تطبيق الموبايل البنكي الان بيتم تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الأولية ورمز التفعيل الذين تلقيتهم في رسالة SMS لتفعيل الخدمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي