عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة لـ«نائبة التنسيقية» نشوى الشريف حول الترويج للسياحة المصرية أثناء كأس العالم

النائبة نشوى الشريف
النائبة نشوى الشريف

تقدمت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه إلي أحمد عيسي وزير السياحة و الآثار، و الفريق محمد عباس حلمى هاشم وزير الطيران المدني، حول الترويج للسياحة المصرية اثناء كأس العالم.

تحيا مصر 

طلب إحاطة لـ«نائبة التنسيقية» نشوى الشريف حول الترويج للسياحة المصرية أثناء كأس العالم

وقالت الشريف في الطلب المقدم منها، إنه بعد انطلاق كأس العالم هذا الحدث العالمي والذي يجب علينا ان نستفيد منه من حيث تواجد عدد كبير من المشجعين من مختلف الجنسيات فيجب وضع خطة حملات ترويجية للمقصد المصري في مختلف الأسواق السياحية بحيث يكون هناك حملة ترويجية أثناء انعقاد مباريات كأس العالم في السوق العربي مع شركات الطيران أو منظمي الرحلات أثناء هذه الفترة باستخدام مختلف الوسائل الدعائية.

وأكدت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أن البطولة ستشهد حضور عدد كبير من المشجعين من مختلف الجنسيات ومن بعض الدول التى لايوجد معها خطوط طيران مباشرةً، مثل دول أمريكا اللاتينية وهو ما يعد فرصة لجذب هؤلاء المشجعين لزيارة مصر خلال فترة البطولة و تقديم كافة التيسييرات والتسهيلات لشركات الطيران ودعم التخفيضات الممنوحة لتقديم الخدمات الأرضية في المطارات.

وأضافت النائبة نشوى الشريف، "فلم يتم الإعلان عن خطة دعائية متكاملة لاستغلال هذا الحدث العالمي ولا عن زيادة التيسييرات والتسهيلات لشركات الطيران لتقديم كافة الخدمات" .

تابع موقع تحيا مصر علي