عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور عن منة شلبي: بتبقى فرحانة لنجاحي.. وبمجهودها وصلت لقائمة المرشحين لجائزة الإيمي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - منة شلبي

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تفاصيل علاقتها بالفنانة منة شلبي، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “يالا نحكي” مع المذيعة جومانا بو عيد على شاشة تلفزيون قناة “lbc”.

تحيا مصر يرصد تصريحات ريهام عبد الغفور عن منة شلبي

حيث قالت ريهام عبد الغفور: “منة شلبي من أكتر الناس اللي بتبعتلي على شغلي وبتقولي قد إيه هي فرحانة علشاني ودايمًا بتقدم لي الدعم، وهي ما شاء الله عليها علّت سقف الطموحات أوي وربنا كرمها وبمجهودها شغلها وصلت لقائمة المرشحين لجائزة الإيمي”.

رسالة ريهام عبد الغفور لـ منة شلبي

وفي وقت سابق، واصلت الفنانة ريهام عبد الغفور دعمها للفنانة منة شلبي التي مرت بظروف عصيبة إثر القبض عليها بعد ضبطها بمواد مخدرة في حيازتها، وخرجت من تلك الأمة بكفالة قدرها 50 ألف جنيها.

حيث شاركت ريهام عبد الغفور صور تجمعها بـ منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها، موجهة رسالة للفنانة: بحبك يا منجو وكل الناس بتحبك.

ريهام عبد الغفور أوائل الداعمين لـ منة شلبي

يذكر، أن ريهام عبد الغفور كانت من أوائل الداعمين لـ الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، اذ علقت على الأنباء المتداولة حول صديقتها: آلهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً، أرجوا من الساده الصحفيين عدم نشر اي اخبار عن اي فنان  بمجرد سماعه والمشاركه في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم و بيحترموهم "من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل “الغرفة 207”، من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

وتدور قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي