عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان إيهاب فهمي.. تفاصيل

إيهاب فهمي _ أرشيفية
إيهاب فهمي _ أرشيفية

كشف الفنان المصري إيهاب فهمي عن وفاة زوج شقيقته، دون توضيح سبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد وفاة زوج شقيقة إيهاب فهمي. 

موعد جنازة زوج شقيقة إيهاب فهمي 

وكتب إيهاب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا نقول إلا ما يرضى الله وإنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمه الله تعالى زوج أختى الغالى مع السلامة يا أيمن".

وتابع :" ومن المقرر تشييع الجنازة بعد ظهر غد الإثنين من مسجد نورى الخطاب في مدينة نصر

إيهاب فهمي يعرب عن سعادته لمشاركته في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما


عبر الفنان إيهاب فهمي، عن سعادته لمشاركته في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، وتحدث عن أسباب نجاح مسلسل ملف سري الذي عرض في رمضان الماضي.

وكشف إيهاب فهمي، في تصريحات لقناة DMC :عن نجاح مسلسل "ملف سري" الذي تم عرضه في رمضان 2022 قائلا:"كلنا غيرنا جلدنا في ملف سري شكلا وموضوعا،المسلسل كان عظيما وكل العناصر قدموا أداءًا مميزا تحت إخراج حسن البلاسي فالنجاح كان حليفنا في هذا العمل الضخم".

وحرص الفنان "إيهاب فهمي" على تقديم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكذلك نقابة المهن التمثيلية على إقامة مهرجان القاهرة للدراما، مشيرا إلى أنه تم بذل مجهود كبير به لا يتخيله أحد.

الجدير بالذكر أن "مهرجان القاهرة للدراما" يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

إيهاب فهمى يشارك في مسلسل "الونش" مع محمد رجب

يذكر أن الفنان إيهاب فهمى يشارك في مسلسل "الونش" مع محمد رجب والذى انطلق تصويره الفترة الماضية استعدادا للعرض في الموسم الشتوى، ويجسد إيهاب خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال يمتلك شركة سياحة، وهو من الأصدقاء المقربين لبطل العمل محمد رجب وتنشأ بينهما العديد من المواقف التي تكشفها الحلقات.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبى، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقررعرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

تابع موقع تحيا مصر علي