عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام  نظيره طلائع الجيش، في المباراة القادمة بعد الانتهاء من مواجهة المقاولون العرب أمس الأحد في كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل الموافق 2 ديسمبر 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً.

الأهلي استطاع أن يحقق الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في دور الـ8 من بطولة كأس العالم، ليتأهل ويواجه سموحة في دور قبل النهائي.

كولر: رفضت المجازفة بأكرم توفيق 

وأوضح كولر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في بداية العام الحالي وشارك مع الفريق في جميع المباريات بعد جاهزيته وشارك مع المنتخب، ولكنه رفض المجازفة به حماية له، وأن اللاعب جاهز للمشاركة ولكنه كمدرب نظر إلى مصلحة اللاعب أولًا.

وأشار المدير الفني إلى أن اللعب أمام فريق يدافع يكون هناك صعوبة على أي مهاجم وأن الأهلي كان له فرص في بداية مباراة المقاولون كانت بمثابة المفتاح لمثل هذه المباريات، وأن الفريق لديه أكثر من لاعب يشارك في مركز 9 بشكل جيد ومن بينهم كريم فؤاد وحسام حسن وغيرهما من اللاعبين.

الأهلي ينجو من فخ المقاولون ويصعد إلى نصف نهائي كأس مصر

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد السلام فى الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من كأس مصر، لتنتقل المباراة وتذهب إلى الوقت الإضافي. 

تابع موقع تحيا مصر علي