عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المصري فى الدوري الممتاز

تحيا مصر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمباراته أمام نظيره المصري البورسعيدي،  لاستكمال مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فترة التوقف الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد سبع نقاط، بعدما خاص ثلاث مواجهات نجح في تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة.

المصري البورسعيدي في جدول ترتيب الدوري

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 4 نقاط، بعدما لعب الفريق ثلاث مواجهات، حيق نجح في الفوز، والتعادل والخسارة في لقاء.

تصريحات أمير مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على المصري 

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: «الفوز مهم للغاية  في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة،  بالإضافة إلي وجود  إصابات كثيرة في صفوف الفريق».

وتابع أمير مرتضى: «كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا  فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي».

مباراة الزمالك والمصري بالدوري

واستأنف الفريق تدريباته عصر أمس الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المقرر له يوم الخميس المقبل، وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

و رفضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة معالي المستشار السيد العربي وعضوية معالي المستشارين محمد جابر و فتحي محمد و رافت محمد و محمد عبد الحميد و أحمد ضاحي و نوح محمد وأحمد جلال زكي و مصطفى محمد و محمود صبحي و محمد مختار أرقام ٧٠٤٥١و ٧٠٤٥٢و ٧٠٤٥٦و ٧٠٤٥٨ المقامة من عبد الله جورج و هاني شكري ومصطفي عبد الخالق وجميعهم رسبوا في الانتخابات السابقة وقبل السابقة والتي اقامها محامي ممدوح عباس وهاني العتال باسمهم وطالبوا فيها الحكم بصفة مستعجلة بعزل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فوراً لصدور حكم بالحبس ضدة لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي .

تابع موقع تحيا مصر علي