عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش

تحيا مصر

يواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، دون الحصول على راحة عقب مباراته ضد المقاولون العرب أمس الأحد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يتدرب بدون راحة تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني في اليوم التالي لأى مباراة ثم يحصل بعدها على راحة سلبية.

موعد المباراة

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في الجولة القادمة أمام نادي طلائع الجيش ، صمن فعاليات مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية». 

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر». 

وانضم متولي لصفوف الأهلي في يوليو عام 2019 وبعقد لمدة خمس مواسم قادمًا من النادي الإسماعيلي، ومؤخرًا، أصبح اللاعب من العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة مارسيل كولر.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز كريم فؤاد هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد فخري إلى كريم فؤاد يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة أرضية قوية لتسكن الشباك، وتعادل جون أوكلي للمقاولون العرب في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء عن طريق عمر فتحي لتصل إلى جون أوكلي الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي