عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لصربيا ضد الكاميرون في كأس العالم 2022

تحيا مصر

أعلن المدير الفني لمنتخب صربيا، دراجان ستويكوفيتش، تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الكاميرون في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل صربيا أمام الكاميرون

حراسة المرمى: فانيا ميليتكوفيتش سافيتش.

الدفاع: ستراهينيا بافلوفيتش، ميلوس فيليكوفيتش، نيكولا ميلينكوفيتش.

الوسط: نيمانيا ماكسيموفيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ساشا لوكيتش، أندريا زيفكوفيتش.

الوسط الهجومي: دوشان تاديتش، فيليب كوستيتش.

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش. 

الكاميرون ضد صربيا

افتتح المنتخب الكاميروني مشواره فى بطولة كأس العالم 2022  بالخسارة أمام سويسرا بهدف نظيف، ليصعب من موقفه في المجموعة السابعة من الجولة الأولي، ولم يختلف الأمر كثيرًا مع المنتخب الصربي الذي بدأ مشواره في مونديال قطر بخسارة من المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022 

موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم هو الإثنين 28 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في كأس العالم "قطر 2022".

وتنطلق مباراة الكاميرون وصربيا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية وقطر، الثانية ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات، على أرضية ملعب استاد "الجنوب ".

حقق المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، فوزًا هامًا على منتخب صربيا بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل خلال المواجهة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة الافتتاحية لمنتخب السامبا خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022 في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي