عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. تكريم ميدو عادل في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

ميدو عادل
ميدو عادل

تنطلق اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر فعاليات اليوم الرابع  من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برعاية وزيرة الثقافة دكتورة نيفين الكيلانى ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

تحيا مصر يرصد تكريم ميدو عادل في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي. 

ويقام ضمنه المؤتمر الصحفي الخاص بالفنان ميدو عادل لتكريمه في حفل الافتتاح.


أعمال ميدو عادل

وفي سياق آخر، يواصل الفنان ميدو عادل عرض مسرحيته “سيد درويش ” التى يظهر خلالها في شخصية الفنان الراحل سيد درويش وسط نجاح كبير.

وتضم مسرحية سيد درويش في بطولتها عدد من النجوم مثل الفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان ورشا سامي وسيد جبر، علاء الحريري، محمد عنتر، يوسف عبيد، سعيد البارودي، ماهر عبيد، محمد الشربيني وآخرين.

آخر أعمال ميدو عادل

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عادل كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال عملين وهما مسلسل انحراف ومسلسل العائدون.

وشارك ميدو عادل في بطولة مسلسل انحراف برفقة الفنانة روجينا وسما إبراهيم ولوسي وسميحة أيوب وعبد العزيز مخيون ورانيا محمود ياسين ومحمد مهران وآخرين.

بينما كان مسلسل العائدون من بطولة كلا من أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني وميدو عادل ومحمد فراج وآخرين من النجوم ودارت أحداث العمل حول ملف من المخابرات المصرية.

وكان قد حل الفنان ميدو عادل مؤخرًا ضيف برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا وقال خلال لقائه: "الجواز أصعب حاجة الناس بتمر بيها في حياتها.. عشان إحنا معندناش الوعي إننا نربي عيالنا من وهما صغيرين على إن سيكولوجية الجواز دي مش حاجة سهلة”.

تغزل الفنان ميدو عادل في  النجمة سوسن بدر، خلال ندوتها في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشباب

ميدو عادل يشيد بالفنانة سوسن بدر


وقال ميدو عادل خلال ندوة سوسن بدر: أنتِ من أهم فتيات أحلامي، ازاي قادرة تحافظي على قمة النجومية والإبداع، وجواكي لسة هاوية.

وتابع: وجودك مهم بالنسبة لينا كلنا، وبشوفك في اللوكشين هاوية زينا وبنراقبك من بعيد وأنتِ بتذاكري، ووجودك بيدينا أمل ومهم جدًا في حياتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي