عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر: المهرجانات اخترعت مطربين طلعوا عفار من بوقهم

حلمي بكر
حلمي بكر

تحدث الموسيقار حلمي بكر عن وضع الغناء الحالي في مصر، كما تحدث عن أغاني المهرجانات، وعن منصب نقابة المهن الموسيقية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حلمي بكر 

وقال حلمي خلال لقائه في برنامج اي تي بالعربي: وضع الغناء الحالي في مصر يتدنى بوجود المهرجانات أحيانًا نلتحف بالخزعبلات، بجانب أن وجود فوضى بالغناء يدمر كل ما هو جميل في حياتنا.

وتابع حلمي بكر: المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ.

حلمي بكر عن منصب نقابة المهن الموسيقية: طظ في الكرسي

وعن فكرة ترشيحه لمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات القادمة، قال حلمي بكر: أنا لا أعشق الكرسي وأبتعد عن المناصب، ولكن أحب الغناء الجيد، وأتمنى من الله أن يهبنا نقباء يقولوا الصح فين والخطأ فين وطظ فى الكرسي.

حلمي بكر يكشف حقيقة منعه لأحمد سالم من الغناء مع أصالة

وعن حقيقة منعه للمطرب النقاش أحمد سالم من الغناء مع أصالة في حفل الموسيقى العربية الذي اقيم في دار الأوبرا المصرية قال بكر: أنا ممنعتهوش العكس انا قولتله انت صوتك واحساسك حلو لكن أصالة مبلغتش دار الأوبرا انها هطلعه معاها على المسرح وده مش جراج دي أوبرا.

وأضاف: كل من يصعد على مسرح دار الأوبرا بتسجله التاريخ، وانتي يا أصالة سجلتي اسمك في التاريخ لما وقفتي على مسرح دار الاوبرا.

أحمد سالم يكشف كواليس منعه من الغناء في دار الأوبرا

وسبق وكشف احمد سالم كواليس استبعاده من حفل اصالة في دار الأوبرا وقال أحمد سالم خلال برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، متحدثا عن الفيديو المتسبب في شهرته : “كنت عامل الفيديو بتاعي في دبي، كنت شغال هناك من سنيتن، وبعد السنتين لقيت الناس بتقولي انت تريند، ودا توفيق من ربنا، بعدها رامي جمال دعمني ووقف معايا وبنعمل اغنيتين دلوقتي

وأضاف: قالولي هتطلع في مهرجان الموسيقى بحفل الختام ومكنتش مصدق اني هقف جنب أصالة، روحت وعملت البروفة، ويوم الأربع الساعة 8 جالي تليفون من مكتب أصالة وقالولي عندك مشكلة في الأوبرا، روحت أشوف المشكلة في الأوبرا فقالولي غير مصرح بيك ومحدش بلغنا، كنت عامل البروفات جوة الأوبرا فاستغربت لأن محدش قالي على الورق، الحاجة دي كانت هتفرق معايا كتير وقولتلهم اي المطلوب مني وأنا أعمله، رفضوا وقالولي مش هنعرف نبلغ بيك حد دلوقتي، كلمت مكتب أصالة وقالولي لو فيه جديد هنكلمك.

تابع موقع تحيا مصر علي