عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت أبو عوف تحيي ذكرى ميلاد شقيقتها: ستظل دائما في قلوبنا.. استمتعي مع جميع أحبائنا هناك

مها أبو عوف
مها أبو عوف

حرصت الفنانة المصرية ميرفت أبو عوف، على إحياء ذكرى ميلاد  شقيقتها الفنانة الراحلة مها أبو عوف، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر.

تحيا مصر يرصد إحياء ذكرى ميلاد مها أبو عوف. 

ونشرت ميرفت أبو عوف، صورة  جمعتها بالفنانة مها أبو عوف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: ستظل دائما في قلوبنا وأرواحنا يا حبيبتي حتى نحتفل معًا! أرسل لك العناق والقبلات! استمتعي مع جميع أحبائنا هناك.

سبب وفاة مها أبو عوف


وكانت الفنانة مها أبو عوف تعاني من مرض السرطان على مدار الفترة الماضية، حيث أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت على آثره مؤخرًا للعناية المركزة، حتى رحلت عن عالمنا.

أخر أعمال مها أبو عوف   


يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة مها أبو عوف كان من مسلسل الحرير المخملى، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن

مها ابو عوف تتزوج للمرة الثانية بعد 13 سنة أختفاء


تزوجت الفنانة الراحلة من زوج لم يظهر الساحة الفنية، ولكن حققت حلم الامومة، عندما أنجبت من زوجها الثاني ابنها شريف بعد فترة امتدت إلى 15 سنة.

عمر المنزلاوي الزوج الثالث والاخير
بعد فترة من إنجابها لابنها شريف أنفصلت مها ابو عوف من زوجها الثانى بنفس طريقة الزواج التى لم يعلم بها أحد، ولكن بعد مرور الوقت تعرف على رجل الاعمال الكبير عمر المنزلاوي، الذي يعمل في مجال الاستثمار.

ولد عمر المنزلاوي عام 1953، ويبلغ 68 سنة، لم يظهر على الشاشة الفنية وامام الكاميرات، وهذا يبدو ان الحياة الاسرية للفنانة الراحلة تعتبرها خصوصيتها ولا تشارك بها أحد من جمهورها.

تابع موقع تحيا مصر علي