عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يدرس توقيع عقوبة على مصطفى فتحي بعد طرده أمام البنك الأهلي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن هناك تفكير داخل نادي بيراميدز، من أجل معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد أمام البنك الأهلي بكأس مصر.

مصطفى فتحي وعقوبة بيراميدز 


وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نادي بيراميدز يدرس معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق ماليًا، بسبب استهتاره في مواجهة الكأس".

وأضاف أحمد أسامة: "بيراميدز غاضب من استهتار مصطفى فتحي، بسبب تعرضه للطرد خلال الفوز على البنك الأهلي، وبالتالي يغيب عن مواجهة الزمالك في نصف نهائي البطولة".

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الكأس 

وفاز فريق بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

بهذا الفوز حصد بيراميدز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى، ومواجهة الزمالك الذى تأهل على حساب المصرى البورسعيدى.

وسجل رمضان صبحى هدف تقدم بيراميدز فى الدقيقة 16 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 31 تلقى مصطفى فتحى البطاقة الحمراء، حيث أشهر الحكم فى البداية البطاقة الصفراء للاعب، قبل أن يتدخل حكم الفار ويقرر طرده، وفى الدقيقة 36 تلقى دودو الجباس البطاقة الصفراء للاعتراض خلال تواجده على مقاعد البدلاء.

صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي  


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادل لأن مجلس الإدارة يرى أنه اللاعب الوحيد في الدوري المصري القادر على اللعب للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر: «بيراميدز يغالي على الأهلي في صفقة إبراهيم عادل، مسئولي النادي لا يرغبون في انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي كونه هو أقرب منافس للفريق الأزرق، إبراهيم عادل تلقى عدة عروض من الخارج أبرزها من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا». 

تابع موقع تحيا مصر علي