عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض رحيل عمار حمدي.. وسموحة يطلب زياد طارق

عمار حمدي
عمار حمدي

أكد الإعلامي أحمد أسامة أن مسؤولو النادي الأهلي، رفضوا رحيل عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن أروقة القلعة الحمراء، بعد عودته من الإصابة.

مارسيل كولر يتمسك بعمار حمدي 

وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي يرفض رحيل عمار حمدي بعد توصية لجنة التخطيط ورغبة  مارسيل كولر، الذي يسعى للحفاظ على لاعبه".

وأضاف: "الأهلي تمسك بعمار حمدي، حيث اجتمعت لجنة التخطيط وكولر على أهمية وجود اللاعب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي والانخراط بين لاعبي الفريق".

زياد طارق يحصل على عرض من سموحة


كشف الإعلامي أحمد أسامة، عن حصول زياد طارق لاعب فريق الأهلي الشاب، على عرضًا من جانب سموحة، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "سموحة تقدم بعرض من أجل ضم طارق على سبيل الإعارة".

وأضاف: "نادي سموحة يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض باقي غمار منافسات الموسم الجاري".

مران الأهلي 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي وذلك لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين، وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب أمس تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم للتخلص من الإجهاد.

وأدى رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
 

تابع موقع تحيا مصر علي