عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 ديسمبر.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا بـ قطر| تفاصيل

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور لـ احياء حفل غنائي جديد في دولة قطر، وذلك في يوم 11 من شهر ديسمبر المقبل، ضمن حفلات النجوم في مونديال قطر 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل تامر عاشور في قطر

حفل تامر عاشور في قطر

ويقدم تامر عاشور خلال حفله في قطر عدد من أعماله الغنائية المميزة، التي تلقى روجا واسعا لدى الجمهور والتي منها: كلموها عني، قولوله سماح، انت اخترت، هي الناس.. وغيرها من الأغنيات التي حققت نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور أيضا أغنية هتوحشنا، التي تصدرت التريند على موقع الفيديوهات يوتيوب، التي أتت من كلمات عمرو المصري، والحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة

وأتت كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة التي اتت بعنوان “هتوحشنا”: انت ليه محسسني انك صاحب الافضال عليا واني بشحت حب منك وانتا يعني بخيل شوية فوق كدا وبلاش لساني مش هتسلم م الاذية هتوحشنا فضينا السيرة ودشدشنا ورا ضهرك قلة ولا عطشنا ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتيجي تمعلشنا هتوحشنا دة احنا الارض بورد فرشنا لما مشيت روقنا وفرفشنا لمينا ورقتك قطعنا قفلنا المشهد فركشنا انت مين قالك هتفلح لما تنكر في الجمايل انتا فعلا نجم مسرح في الكلام والكدب هايل باب قديم وملكش قيمة حيط مالكش اساس ومايل.

أول ظهور لـ تامر عاشور على المسرح

من ناحية أخرى، روي تامر عاشور كواليس أول ظهور له على المسرح، فقال: أول مرة ليا على المسرح كان ألبوم لـ محمد فؤاد، وغنيت كلموها عني بس، وكان الجمهور كبير جدا وفي تجاوب من الجمهور، وكنت خايف جدا وبرتعش ولحد دلوقتي رجلي بترتعش أما بشوف الناس.

 وتابع: قعدت سنتين بلحن مكنش ناس كتير تعرفني.

وأكد تامر عاشور خلال لقائه مع أنغام في برنامجها الذي يحمل اسمها وتقدمه على شاشة قناة Dmc: كان أمنية حياتي اني الحن لمحمد فؤاد وأما عملت معاه حاجة نجحت، ومحمد فؤاد لامس الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي