عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريث بيل: غياب هاري كين لن يؤثر على إنجلترا في كأس العالم

جاريث بيل
جاريث بيل

أكد جاريث بيل نجم وقائد المنتخب الويلزي، أن غياب هاري كين مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، عن منتخب بلاده غدًا لن تؤثر عليهم في المباراة التي سوف تجمعهم على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

تصريحات جاريث بيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإنجلترا 

وقال جاريث بيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإنجلترا: «راقبنا مبارياتهم وهم من أبرز المرشحين للتتويج باللقب، لكننا مستعدون، علينا أن نقدم أفضل أداء لنا ضد إنكلترا كي نتأهل، هاري كين لاعب من الطراز العالي وغيابه لن يؤثر على إنكلترا لأنه لديهم بدلاء من ذات الجودة». 

تشكيلة إنجلترا المتوقعة ضد ويلز في كأس العالم 2022


من المتوقع أن تخضع تشكيلة منتخب إنجلترا لبعض التعديلات في مباراة ويلز، وذلك لإراحة بعض الأسماء وكذلك لإتاحة الفرصة لبعض العناصر التي جلست على مقاعد البدلاء خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يدخل جاريث ساوثجيت بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: ترينت ألسكندر، كايل ووكر، هاري ماجواير، بن وايت.

خط الوسط: ماسون ماونت، فيل فودين، كالفين فيلييكس.

مركز الهجوم: ماركوس راشفورد، جاك جريليتش

نوير: كانت مباراة صعبة والدفاع الألماني عقد الأمور علي أسبانيا


وحرص مانويل نوير حارس مرمي منتخب ألمانيا،علي الإشادة بخط الدفاع خلال مباراة أسبانيا، مع التأكيد علي وجود حظوظ كبيرة للمنتخب الألماني،في الصعود للدوري الثاني لبطولة كأس العالم 2022 ،وذلك في رسالة توجه بها لعشاق منتخب الماكينات الألمانية واللاعبين، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا  “كانت مباراة صعبة، قاتلنا بقوة ولم نسمح لهم بكثير من الفرص، أوجه التهنئة للدفاع، لقد جعلوا الامور صعبة على اسبانيا، لم نستسلم حتى بعد تلقينا الهدف الاول، المهم أن حظوظنا موجودة للتأهل”.

تابع موقع تحيا مصر علي