عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في الإسكندرية الأربعاء استعدادًا للمصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية ظهر يوم الأربعاء المقبل، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية 

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الأربعاء المقبل استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي .

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد صبحي يبدي غضبه بسبب عدم مشاركته أمام المصري بالكأس

 
وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي: "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد صبحي أبدى غضبه داخل الزمالك بعد استبعاده من المشاركة أساسيًا ضد المصري".

وأضاف: "صبحي كان قد حصول على وعود بالمشاركة في مباريات كأس مصر، ولكنه فوجئ بعدم الدفع به، ما جعله ينقل غضبه إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وهدد بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

تفاصيل مران الزمالك


ويخضع "شيكابالا" لمجموعة من التدريبات التأهيلية باستخدام بعض الأجهزة الرياضية بصالة الجيمانيزيوم بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال لقاء إنبي بالدوري.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  جلسة سريعة مع "شيكابالا" بملعب التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، ومتابعة سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

تابع موقع تحيا مصر علي