عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف من حفل شاهد في مهرجان القاهرة السينمائي| صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور جديدة لها من حفل شاهد الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اطلالة رانيا يوسف في حفل شاهد

رانيا يوسف بفستان جريء في حفل شاهد

وظهرت رانيا يوسف في إطلالتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بـ فستان قصير باللون الذهبي في أبيض صك، على طريقة الأوف شولدر، وظهر من خلاله أجزاء من جسدها، وارتدت عليه حذاء باللون الفوشيا وحقيبة بنفس اللون.

رانيا يوسف من حفل شاهد

أما من الناحية الجمالية فتعمدت وضع مكياج هاديء يتناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة التي حازت على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على انستجرام.

رانيا يوسف في حفل شاهد

أخر أعمال رانيا يوسف 

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “الأنسة فرح”، الموسم الثالث، والتي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

رانيا يوسف وواقعة طرد عامل النظافة من لوكيشن تصوير فيلمها

وكانت قد تصدرت رانيا يوسف مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب واقعة طردها لـ صاحب أزمة كشري التحرير وذلك في  لوكيش تصوير فيلم التاروت، الذي يشارك فيه كل من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

بعدها ظهرت رانيا يوسف خلال العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، الذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد، مرتدية فستان أبيض مخطط قصير، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة، وحضر الحفل أيضا عدد من النجوم منهم دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي