عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويلز ترفع شعار «أكون أو لا أكون» في مواجهة إنجلترا بالمونديال

منتخب ويلز
منتخب ويلز

يلتقي المنتخب الإنجليزي بقيادة جاريث ساوثجيت، مع منتخب ويلز، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، في مونديال قطر 2022، على ملعب “أحمد بن علي المونديالي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم المقام في قطر . 

ترتيب منتخب إنجلترا في المجموعة 

ويخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة اليوم وهو في المركز الأول بترتيب المجموعة الثانية في مونديال 2022، برصيد 4 نقاط جمعها بعد الانتصار في الجولة الأولى على منتخب إيران بنتيجة (6-2)، وتعادل مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثانية من البطولة. 

واستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في البطولة الأعرق تاريخيًا بفوز عريض على المنتخب الإيراني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة. 

ترتيب منتخب ويلز 

وفي المقابل، يأتي المنتخب الويلزي في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل مع المنتخب الأمريكي في الجولة الأولى، والهزيمة من المنتخب الإيراني بثنائية نظيفة في الجولة الثانية. 

موعد مباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022 بقطر


وتنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا أمام ويلز في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد إنجلترا فى كأس العالم 2022 بقطر


تشاهدون مباراة إنجلترا وويلز في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم 2022، على قنوات “بي إن سبورتس”، وكذلك على قناة “الكأس 1 HD” المفتوحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستذاع مجريات مباراة إنجلترا وويلز على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس” وعلى قناة “الكأس إكسترا 1 إتش دي”، وكذلك على تطبيق “تود”، وخدمة “بي إن كونكت”.

تابع موقع تحيا مصر علي