عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعيد خدمات أحمد فتوح أمام المصري بالدوري

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن نادي الزمالك سوف يستعيد خدمات أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

أحمد فتوح يقترب من دخول قائمة مباراة المصري 

وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "أحمد فتوح سيكون جاهزًا للمشاركة كأساسيًا في مباراة المصري، بعد تعافيه من إصابته".

وأضاف: "فتوح تعافى من إصابته في وجه القدم وتخطى مرحلة التأهيل بنجاح، وسوف يكون متواجد في مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدوري العام".

سامسون أكينولا يشارك في التدريبات الجماعية


شارك البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرات الفنية والخططية بشكل كامل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز، وكان اللاعب خاض برنامجا تأهيليا خاصا خلال الأيام الماضية عقب عودته من بلاده لتجهيزه بالشكل المناسب استعدادا للفترة المقبلة، وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق.

محمد صبحي يبدي غضبه بسبب عدم مشاركته أمام المصري بالكأس 


وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي: "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد صبحي أبدى غضبه داخل الزمالك بعد استبعاده من المشاركة أساسيًا ضد المصري".

وأضاف: "صبحي كان قد حصول على وعود بالمشاركة في مباريات كأس مصر، ولكنه فوجئ بعدم الدفع به، ما جعله ينقل غضبه إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وهدد بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

الزمالك يتخطى عقبة المصري في الكأس 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف وحيد أحرزه سيد نيمار في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

جاء هدف سيد نيمار في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين سيطر عليها سيد عبد الله من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي