عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفا يحتسب هدف البرتغال في شباك أوروجواي لبرونو فيرنانديز (صورة)

رونالدو وفيرنانيدز
رونالدو وفيرنانيدز

احتسب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا برئاسة إنفانتينو، هدف البرتغال الأول في شباك الأوروجواي لصالح برونو فيرنانديز بدلًا من كريستيانو رونالدو في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الإثنين على ملعب "استاد لوسيل" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة بنهائيات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبًا يمثلون القارات الست.

تفاصيل هدف برونو فيرنانديز 

وجاء هدف برونو فيرنانيدز في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من برونو فرنانديز داخل منطقة الجزاء لتمر من أمام رونالدو وتخادع الحارس سيرجيو روشيت وتسكن الشباك.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:


حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: كانسيلو، دياز، بيبي، جيريرو.

خط الوسط: ويليام، روبين نافاس، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جواو فيليكس، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو.

البرتغال أمام الأوروجواي 

ويسعى رفاق كريستيانو، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الكقبل من البطولة، فمنتخب الملاحين، يملك في جعبته 3 نقاط، حققهم من الفوز على حساب منتخب غانا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في مباراة كانت مثيرة في أحداثها، لذا فالفوز في لقاء اليوم يضمن له التأهل رسميًا إلى دور الـ 16.

أما منتخب الأوروجواي، فيأمل هو الآخر، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعويض التعادل السلبي الذي وقع فيه في الجولة الأولى أمام منتخب كوريا الجنوبية، ولكي يُبقي على حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

تصريحات هندرسون قائد منتخب إنجلترا قبل مواجهة ويلز في كأس العالم قطر 2022


وقال هندرسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا وويلز: «لم أتحدث مع محمد صلاح، ولكنه بالطبع سيكون مستمتع بالعطلة التي يحصل عليها في مكان ما الآن، ولكنه سيكون محبطاً لأنه هو ومنتخب بلاده لم يتأهلوا إلى كأس العالم».

وأضاف جوردان هندرسون: «ما نحتاج إليه هو الفوز في مباراة الغد وأن نقدم أداء يرضي جماهيرنا، الأجواء ستكون مدهشة نظراً لحساسية وتنافسية اللقاء ضد ويلز». 

تابع موقع تحيا مصر علي