عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب.. محمد سعد يشارك في السباق الرمضاني 2023 بـ "اكس لانس"

محمد سعد
محمد سعد

يستعد الفنان محمد سعد للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 بعمل درامي بعنوان “اكس لانس”، وذلك بعد غياب دام لـ أكثر من 8 سنوات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة محمد سعد في رمضان 2023

محمد سعد في رمضان 2023

وأعلن عن مشاركة محمد سعد في السباق الرمضاني 2023، المنتج ممدوح شاهين، وذلك خلال لقاءه مع برنامج Et بالعربي، مشيرا إلى أن العمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية ذات الـ 30 حلقة.

ومن المقرر البدء في تصوير اكس لانس بداية من 25 من شهر ديسمبر المقبل، اتم الانتهاء من كتابة 20 حلقة ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل.

أخر أعمال محمد سعد

أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عددا ضخما من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز.

أما في الدراما فكان مسلسل “فيفا أطاطا” في عام 2014، والذي شاركته بطولتها إيمي سمير غانم، وظهر محمد سعد في المسلسل بشخصيتين "أطاطا" التي ظهر بها في فيلم "عوكل"، وشخصية "اللمبي" التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

محمد سعد في موسم الرياض

وعرض لـ محمد سعد في موسم الرياض السعودي أخر أعماله المسرحية التي أتت بعنوان “اللمبي في الجاهلية”، والتي دارت أحداثها حول “اللمبي”، الذي يصارع من أجل الزواج من الأميرة «كروانة»، وأمام رفضها له لم يجد حلا سوى السحر ليلجأ له، وهو ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

 ويشارك في البطولة أمام الفنان محمد سعد، عدد من الفنانين من بينهم مي سليم، ويزو، سامي مغاوري، مراد مكرم وطاهر أبو ليلة، تأليف ورشة «بلاك هورس» وإخراج تامر كرم، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في موسم الرياض السعودي برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

تابع موقع تحيا مصر علي