عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس 1 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام المصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الزمالك فى جدول الدورى 

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.

محمد صبحي يبدي غضبه بسبب عدم مشاركته أمام المصري بالكأس

وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي: "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد صبحي أبدى غضبه داخل الزمالك بعد استبعاده من المشاركة أساسيًا ضد المصري".

وأضاف: "صبحي كان قد حصول على وعود بالمشاركة في مباريات كأس مصر، ولكنه فوجئ بعدم الدفع به، ما جعله ينقل غضبه إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وهدد بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

الزمالك يتخطى عقبة المصري في الكأس 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف وحيد أحرزه سيد نيمار في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

جاء هدف سيد نيمار في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين سيطر عليها سيد عبد الله من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي