عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تداول صورها الاخيرة.. وفاء سالم للجمهور: دا وشي ودي ملامحي بعد عملية التجميل.. اطمنوا

وفاء سالم
وفاء سالم

حرصت الفنانة وفاء سالم على توجيه رسالة شكر لـ جمهور بسبب أسألتهم المستمرة عليها، بعد تعرضها لتشويه في وجهها بسبب عملية تجميل خاطئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة وفاء سالم للجمهور بعد خضوعها لعملية جراحية

رسالة وفاء سالم للجمهور

شاركت وفاء سالم فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بشكركم ان انكم بتطمنوا عليا، وبقولكم ان أنا تمام والحمدلله رب العالمين ده وشي ودي ملامحي، وأكتر حاجة اتبسطت منها في المحنة دي ان حبايبي كتير ودعواتهم ليا كتير تحياتي ليكم.

وفاء سالم

وفاء عامر بملامح مختلفة

هذا وشاركت وفاء سالم مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” التي شاركتها مع الجمهور بملامح مختلفة وجميلة خطفت أنظار متباعيها، وذلك يعد ظهورها الأول بعد خضوعها لـ عدد من العمليات التجميلية بسبب فشل إحداهم عرضت وجهها للتشوه، وحازت الصور على ردود فعل ايجابية من قبل الجمهور.

وفاء سالم

تعرض وفاء عامر للتشوه

وكانت قد أعلنت وفاء سالم عن تعرضها للتشوه في وجهها، اذ قالت خلال مداخلة هاتفية للاعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر: اللي حصل أن أنا على مدار كذا سنة كنت اتعرضت لحقن عند دكاترة أساميهم كبيرة جدًا ومشاهير، كل مرة كنت بروح لدكتور كان بيعملي حقن على اساس يصلحي اللي عمله الدكتو، لقيت وانا بتفرج على أعمالي الفنية تشوهات في وشي وأصحابي كانوا مكسوفين يقولولي، الدكاترة قالولي مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن المناطق اللي كان في الحقن مناطق أعصاب. 

واختتمت: لحد ما قابلت دكتور طلب اعمل اشاعة فلقى في المنطقة دي صديد واصل للشبكية والمخ، انا ربنا أنقذني ومش فارق معايا أمثل ولا لا دي حاجة ثانوية جمب أني رجعت وفاء تاني.

أخر أعمال وفاء سالم الفنية

من ناحية أخرى، يعد اخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني" الذي شاركت به إلى جانب كل من النجوم هاني رمزي وسهير رمزي، وتم عرضه على أحدى المنصات الإلكترونية.

وذاع صيت وفاء سالم من خلال دورها في فيلم النمر الأسود التي شاركت به إلى جانب الفنان أحمد زكي، وبعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي