عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بعد نهاية مباريات الجولة الثانية

تحيا مصر

وتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الثامنة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على غانا وأوروجواي على التوالي وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحقق المنتخب البرازيلي فوزًا ثمينًا على سويسرا بهدف نظيف، جعلته يتصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من فوزين.

ويأتي المنتخب السويسري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث للمجموعة السابعة الكاميرون بنقطة وحيد، متفوقة على صربيا بفارق الأهداف صاحبة المركز الأخير.

ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 

1- البرتغال 6 نقاط.

2- غانا 3 نقاط.

3- أوروجواي نقطة واحدة فقط.

3- كوريا الجنوبية نقطة واحدة فقط.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بعد نهاية مباريات الجولة الثانية تدبا المستقب ×× البرتفال 6 نقاط غانا نقاط أوروجواي نقطة واحدة فقط Fwoemnal -4 كوريا الجنوبية نقطة واحدة فقط Qا www.tahiamasr.com‎'‎‎

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح برونو فيرنانديز أهداف المباراة لصالح المنتخب البرتغالي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريستيانو رونالدو برأسية لكن الكرة مرت داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى دون أن يلمسها كريستيانو.

وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني له وللبرتغال في شباك الأوروجواي، في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي حصل عليها بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح البرتغال بعد لمس متعمد للكرة باليد داخل منطقة الجزاء من المدافع خوسيه خيمينيز.

ترتيب المجموعة الثامنة 

ارتقى المنتخب البرتغالي بهذه النتيجة إلى المركز الأول برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بعد الفوز على المنتخب الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، وتحقيق المكسب على حساب منتخب الأوروجواي ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي