عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد عن مشهدها في حارة برجوان مع فؤاد خليل: اخد مني علقه ساخنه بجد

نبيلة عبيد- حارة
نبيلة عبيد- حارة البرجوان

شاركت الفنانة نبيلة عبيد مشهد لها من فيلمها الشهير حارة برجوان يجمعها بالفنان الراحل فؤاد خليل، الذي جسد دور زوجها الخائن خلال أحداث العمل، مشيرة إلى أن ضربها له لم يكن مشهد تمثيلي بل كان حقيقيا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل المشهد الذي جمع نبيلة عبيد بفؤاد خليل خلال حارة برجوان

ضرب نبيلة عبيد لفؤاد خليل في حارة برجوان

كتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة على مشهد ضربها الراجل فؤاد خليل في فيلم حارة برجوان: يا عيني فؤاد خليل الله يرحمه أخد مني علقة سخنة بجد في مشهد كان حقيقي ومش مجرد تمثيل بناء على أوامر من المخرج حسين كمال.... حارة برجوان...رواية إسماعيل ولي الدين والسيناريو والحوار للكاتب مصطفى محرم.

نبيلة عبيد وجدل مرضها

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت نبيلة عبيد الجدل في الأيام الماضية بسبب تصريح الفنانة نادية مصطفى بأنها امتنعت عن عزاء الموسيقار محمد سلطان بسبب مرضها، اذ قالت: نبيلة عبيد سخنة وعندها حرارة ودا اللي منعها عن حضور عزاء محمد سلطان هي كلمتني واعتذرتلي عن عدم الحضور.

لكن خرجت نبيلة عبيد ونفت كل ما تم تداوله، فقالت: “الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة.... ومش صحيح ما كتب على بعض المواقع الاخبارية بأني مريضة بفيروس يجمع مابين الانفلونزا والكورونا ومش عارفه ايه.... احب اطمنكم جميعا اني بخير و شكرا على سؤال الجميع و محبتكم كلكم......اقولكم الأغنيه ديه حلوه اسمعوها... مسائكم عسل”.

نبيلة عبيد وفيلم ساعة استجابة

هذا وكانت من المقرر أن تشارك نبيلة عبيد في فيلم ساعة استجابة، لكنها اعتذرت عن المشاركة بشكل مفاجئ، موضحة السبب للجمهور، فقالت: في البداية المخرج محمد خضر كامني واتبسطت جدا ووافقت على الدور، وقلتله تمام، وكان فيه تواصل بيننا على طول، وفوجئت بعدها إنه كلمني وقال لي إنه انسحب من إخراج الفيلم واندهشت؛ لأن هو اللي كان معايا من الأول وشرحلي وأقنعني بالدور والشخصية ومضى على الأفيش، وبالتالي كان من الطبيعي إني أسيب العمل لأن هو اللي كان في الواجهة ليا.

تابع موقع تحيا مصر علي