عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب المطرب النقاش وامتنانها للسعودية... القصة الكاملة لهجوم حلمي بكر على اصالة

حلمي بكر
حلمي بكر

شن الموسيقار حلمي بكر هجومًا على الفنانة أصالة، وذلك بسبب المطرب النقاش وتصريحاتها الأخيرة بشأن السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم حلمي بكر على أصالة 

حلمي بكر: المطربين لما بيتكلموا بيخسروا

حيث قالت أصالة في تصريحات سابقة أن دولة السعودية لها الفضل الكامل في مسيرتها الفنية، ليعاتبها حلمي بكر  قائلًا إن بداية الفنانة كانت في مصر، بعدما قدمت أعمالًا بالتعاون مع الملحنين سيد مكاوي ومحمد الموجي.

وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر برنامج حضرة المواطن الذي يعرض عبر قناة الحدث اليوم: أنا تعاونت مع أصالة في العديد من الأعمال الفنية والتليفزيون المصري تبناها  وقدمت من خلاله العديد من الأعمال.

وتابع: مطربونا لما يتكلموا بيخسروا كثيرًا، والسيدة أم كلثوم قالت فيما قبل (يجب أن يجعل الميكروفون للغناء، فعندما نتكلم فيه، نذهب من قيمتنا في النجاح).

وأشار إلى أن الجمهور سامح الفنانين كثيرًا، وخاصة في أزمة إحدى الفنانات التي وقعت في أخطاء كثيرة مؤخرًا، مستطردًا: «ابني لما يغلط أعاقبه، لكن ابن الجيران لما أتبناه ويبقى ابني ميغلطش.

حلمي بكر لأصالة: مصر هي الحضن

واضاف:  لما كانت في سوريا والمذيع قدمها وهي جديدة وقال إن سوريا هي المولد رديت وقولت لو سوريا المولد، فمصر هي الحضن، والحضن أدفأ كثيرا من المولد.

كما عاتبها حلمي بكر على أزمة المطرب النقاش أحمد سالم وقال: أنا ممنعتهوش العكس انا قولتله انت صوتك واحساسك حلو لكن أصالة مبلغتش دار الأوبرا انها هطلعه معاها على المسرح وده مش جراج دي أوبرا.

حلمي بكر لأصالة: سجلتي اسمك في التاريخ لما وقفتي على مسرح الأوبرا 

واستكمل: كل من يصعد على مسرح دار الأوبرا بتسجله التاريخ، وانتي يا أصالة سجلتي اسمك في التاريخ لما وقفتي على مسرح دار الاوبرا.

حلمي بكر يهاجم أغاني المهرجانات 

وسبق وهاجم حلمي بكر اغاني المهرجانات وقال حلمي خلال لقائه في برنامج اي تي بالعربي: وضع الغناء الحالي في مصر يتدنى بوجود المهرجانات أحيانًا نلتحف بالخزعبلات، بجانب أن وجود فوضى بالغناء يدمر كل ما هو جميل في حياتنا، المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ.
 

تابع موقع تحيا مصر علي