عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر أخبار الزعيم عادل إمام بعد تصدره محركات البحث

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام.. تصدر الزعيم عادل إمام مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، اذ زاد بحث الجمهور عنه في الفترة الأخيرة لمعرفة أخر أخباره.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر أخبار عادل إمام بعد تصدره التريند

أخر أخبار عادل إمام

يحرص عادل إمام في الفترة الأخيرة على البعد عن مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فضلا عن عدم الظهور في اي عمل فني أو مهرجان سينمائي أو لقاءات تليفزيونية رغم أنه دائما ما يلحقه شائعات بالمرض والوفاة.

ومع زيادة اختفائه عن الساحة الفنية، يزداد حيرة الجمهور عن أمره ويبدأون في التساؤل عن حالته الصحية وأخر أخباره ومتى سيتمكن من الظهور على الساحة الفنية.

سبب اختفاء عادل إمام عن الساحة الفنية

في بادئ الأمر عللت أسرة عادل إمام بأن عدم ظهور الزعيم في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية والتزامه في التواجد في منزله حتى في يوم عيد ميلاده الماضي، فضلا عن رغبته في عدم مقابلة سوى المقربين فقط، بأن السبب هو خوف عادل إمام من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 25” خاصة وأنه مناعته ضعيفة بحكم سنه.

ولكن ما زيادة اختفائه رغم انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا في الجو، لم تجد أسرة عادل إمام شيء لتقوله عن اختفائه، مشيرين إلى أنه من المقرر أن يحضر لعمل فني في الفترة القليلة المقبلة بعنوان “الواد وأبوه”، لكنهم اكتفوا بالصمت عن التصريح بتفاصيل خاصة بالعمل.

إقرأ أيضا: فيلم الحفرة لـ كريم قاسم يُشارك في مهرجان NDU السينمائي الدولي للأفلام القصيرة

اصابة عادل إمام بالزهايمر

ولاحق عادل إمام شائعة الإصابة بمرض الزهايمر بعد أن صرح الإعلامي محمد الباز عن ذلك في تصريحات تليفزيونية، وفقال لمصادر مقربة منه، وبعد أيام من الدفاع عن الزعيم وتأكيد البعض إصابته، خرج عادل إمام ولأول مرة بعد غياب ليرد على تلك الشائعة، قائلا: أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا.

تابع موقع تحيا مصر علي