عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا .. أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلي غفران بتهمة السب والقذف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد المحكمة الاقتصادية غدا اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر ، أولى جلسات محاكمة الفنانة  ليلي غفران، بتهمة السب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العنين، ووجهت له تهمة سرقة خاتم ألماس من داخل فيلتها الخاصة.

تحيا مصر

أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران بتهمة السب والقذف

الجدير بالذكر أنه تم إحالة القضية ، لنظر أولى جلسة محاكمة ليلى غفران بتهمة السب والقذف وإتهامها للمحامى أبو العنين بسرقة الخاتم الإلماس .

حيث عاودت  الفنانة ليلي غفران التساؤلات والأنظار بشأن اتهامها لمحاميها السابق بسرقتة خاتم مرصع بالألماس، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية؛ الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مُستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالألماس.

محاكمة الفنانة ليلي غفران بتهمة السب والقذف

وقال المحامي أبو العنين، أنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم الألماس؛  حيث طلبت النيابة من الفنانة ليلي غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أن الفنانة لم تستطع العثور على الفاتورة، ما يؤكد أن الخاتم جاء عن طريق هدية من أحد أصدقائها.

وحملت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022 اتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة لاتهامها محاميها السابق بسرقة خاتم ألماس من فيلتها، والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية والتشهير به وبسمعته . 

كشفت الفنانة ليلى غفران في اثناء استضافتها ببرنامج “كلام الناس” مع الأعلامية ياسمين عز المذاع علي قناه ” أم بي سي مصر ” فى وقت سابق، عن السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية وارجعت ذلك الي الظروف الصحية وتغير الوسط الفني.

وقالت أنها دخلت في غيبوبة وعندما استيقظت وجدت نفسها بعدت كثيرا عن الوسط الفني موضحة: “الغيبوبة التي كنت فيها بسبب ظروف صحية صعبة، لأني أصيبت بجلطة في المخ وتسببت في شلل كامل”.

تابع موقع تحيا مصر علي