عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد البرتغالي يُقدم أدلته من أجل احتساب هدف مباراة أوروجواي لـ كريستيانو

تحيا مصر

أكدت تقارير صحيفة، ان الاتحاد البرتغالي، سيقوم بتقديم أدلته لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل احتساب هدف كريستيانو رونالدو، الذي سجله في شباك الأوروجواي مساء أمس، لصالح الدون، بدلاً من احتسابه لصالح برونو فيرنانديز.

مباراة البرتغال والأوروجواي

وكان قد تأهل المنتخب البرتغالي، إلى دور الـ 16 بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب منتخب الأوروجواي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وحامت الشكوك حول صاحب الهدف الأول، فعلى الرغم من احتفال كريستيانو، الجنوني بعد تسجيل الهدف، ظن الجميع أنه قام بلمس الكرة، لكن الهدف تم احتسابه لصالح برونو فيرنانديز، الذي قام بإرسال عرضية سكنت الشباك، ولكن تدخل الدون في الكرة، جعل البعض عتقد أنه صاحب الهدف وليس برونو.

الاتحاد البرتغالي ينضف كريستيانو

وأكدت بعض التقارير، أن الاتحاد البرتغالي، يحاول إنصاف كريستيانو، على زميله بورنو، وسيناشد الاتحاد الدولي من أجل احتساب الهدف لصاحب الـ 38 عام، وليس لـ لاعب مانشستر يونايتد.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16

ونجح 3 منتخبات في التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 وهم ( البرتغال، البرازيل، فرنسا)، حيث تمكن المنتخب الأول من الفوز على حساب كلاً من غانا والأوروجواي، فيما تمكن منتخب السيليساو، من الفوز على حساب كلاً من صربيا وسويسرا، وأخيراً المنتخب الفرنسي، انتزع بطاقة التأهل بعدما انتصر على حساب كلاً من المنتخب الأسترالي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الجولة الأولى، وعلى حساب منتخب الدنمارك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في لقاء الجولة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي