عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب تونس: تنتظرنا مباراة صعبة وكنا نرغب بالوصول إليها في ظل ظروف أفضل

تحيا مصر

تحدث جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس قبل مواجهة نظيره الفرنسي، أن لا يوجد مستحيل في كرة القدم ونمتلك كل الثقة بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جلال القادري مدرب المنتخب التونسي قبل مواجهة فرنسا في كأس العام 2022:" قدمنا مباراة ممتازة ضد الدنمارك ولم نوفق تكتيكيا ضد أستراليا ونتحمل مسؤولية قراراتنا".

وتابع قائلاً:"لا يوجد مستحيل في كرة القدم ونمتلك كل الثقة بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية".

ووأصل قائلاً:" تنتظرنا مباراة صعبة وكنا نرغب بالوصول إليها في ظل ظروف أفضل".

وأختتم حديثة قائلاً:" سنخوض مهمة صعبة ضد بطل العالم لكن هذا لا ينقص من قيمة منتخب تونس أعول على 26 لاعبا يمتلكون المهارات اللازمة والثقة".

مباراة تونس وأستراليا

سجل هدف أستراليا اللاعب ميتشيل دوك، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، وسط سرحان من دفاع نسور قرطاج، حيث جاء الهدف من ضربة رأسية قوية لم يتمكن أيمن دحمان حارس المرمى، من التعامل معها.

لم تظهر خطورة لاعبي المنتخب التونسي، خلال النصف الأول من المباراة، فالمنتخب الأسترالي سيطر واستحوذ وتمكن من التسجيل، بينما قُبل ذلك بانكماش دفاعي من جانب لاعبي نسور قرطاج.

خطورة تونس كانت على استحياء، ولم تظهر سوى في 3 فرص، ويعد يوسف المساكني هو بطل تلك الفرص، فلوحده أضاع على منتخبه فرصتين محققتين للتسجيل.

مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم

منتخب تونس، يتطلع لتحقيق الانتصار الأول له في النسخة الحالية من البطولة، حيث كان قد تعادل في اللقاء الأول بنتيجة سلبية أمام منتخب الدنمارك، ويأمل في أن يحالفه الحظ ويقف إلى جانبه في تلك المباراة، حتى يعزز من حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16، لتكون تلك المرة الأولى تاريخيًا التي يتأهل فيها نسور قرطاج إلى هذا الدور . 

تابع موقع تحيا مصر علي