عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| درة تشارك في مسلسل الأجهر مع عمرو سعد

درة
درة

كشف الفنانة التونسية درة عن مشاركتها في مسلسل الأجهر والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، كما كشفت درة أنها تفضل الأدوار المركبة.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة درة في مسلسل الأجهر 

وقالت درة في تصريح لموقع تحيا مصر: هشارك في مسلسل الأجهر مع عمرو سعد ومن انتاح شركة الصباح وهيكون دوري من نوعيى مختلفة في الفيلم.

وتابعت: انا معملتش ادوار رومانسية كتير وبشتغل على الجانب النفسي اكتر وعملت المتهمة، و الشارع اللي ورانا و عملت ادوار اجتماعية زي سجن النسا والعار وعملت حاجات متنوعه جدًا.

درة: بحب الأدوار المركبة

وأضافت: أنا بحب الادوار المركبة ويكون فيها مراحل والشخصية تبقى فيها ابعاد ومشاعر  مختلفة وده اللي عجبني في شخصية نورهان في مسلسل المتهمة.

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر سيتم عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، ويضم عدد كبير من نجم الفن ومنهم: عمرو سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، وسيتم التعاقد مع باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

 آخر أعمال الفنانة درة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل المتهمة والذي حقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة مارك حجار، اسامة عباس، علي الطيب، رشدي الشامي، عادل كرم ، محمد دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل المتهمة مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءته،وينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق.

تكريم درة في مهرجان الفرنكوفونية

وشهد مهرجان الفرنكوفونية في دورته الثانية الذي افتتح مساء أمس تكريم الفنانة التونسية درة، وعبرت درة عن سعادتها البالغة بتكريمها في المهرجان ومشاركتها فيه وقالت: أنا سعيدة وفخورة بتكريمي وشرف ليا خصوصًا اني فرانكفونية وطول عمري بتفرج على السينما الفرنكوفونية وبتابعتها ودي حاجه حلوة انا سعيده بيها، وكل تكريم بيبقى ليه طعم مختلف وأنا لغتي الثانية الفرنسية وبتفرج على الأفلام دي من وأنا صغيرة.
وعن مسلسل المتهمة قالت درة: سعيده جدًا بنجاح مسلسل المتهمة وكان فوق المتوقع كمان، وأنا فخورة جدًا بمسلسل المتهمة ونجاحه، وبعتبره من افضل الأدوار واهمها في مشواري الفني. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي