عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك مصر يمول فندق شيراتون القاهرة بـ 500 مليون جنيه (تفاصيل)

تحيا مصر

 أعلن بنك مصر عن تمويل شيراتون القاهرة بقرض طويل الأجل بمبلغ 500 مليون جنيه مصري مع الشركة العربية للمشروعات السياحة لتمويل تطوير فندق شيراتون القاهرة، ضمن قروض بنك مصر لدعم المشروعات المختلفة، ودفع عجلة التنمية في البلاد، ويقدم تحيا مصر تفاصيل التمويل.

بنك مصر 

 

قام بنك مصر مؤخرًا بتوقيع عقد قرض طويل الأجل بمبلغ يصل إلى 500 مليون جنيه مصري ولمدة 6.5 سنوات، وذلك مع الشركة العربية للمشروعات السياحة المالكة لفندق شيراتون القاهرة بغرض تمويل عملية تطوير الفندق. 

وأشار بنك مصر إنه تم توقيع العقد في احتفالية اقامتها الشركة بالفندق المطل على ضفاف النيل، وقد قام محمد خيرت رئيس قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة ببنك مصر بالتوقيع على عقد القرض مع  ابراهيم الشيباني المدير العام للشركة، وبحضور لفيف من قيادات البنك والشركة، ويستهدف القرض تمويل نسبة 60% من اجمالي التكلفة الاستثمارية لمشروع تجديد فندق شيراتون (المبنى الثاني برج نفرتيتي) والتي تقدر بحوالي 839 مليون جنيه مصري.

قروض بنك مصر

يقدم بنك مصر مجموعة من القروض المختلفة لدفع الاقتصاد القومي وتحقيق التنمية المستدامة في البلاد، فضًلا عن توفير فرص عمل كثيرة للشباب والحد من البطالة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي