عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ما كبر.. إدوارد رفقة شقيقه حماصة في فيلم عسل أسود

ادوارد وشقيقه في
ادوارد وشقيقه في عسل اسود

شارك الفنان إدوارد صورة له له رفقة الشخص الذي أدى دور شقيقه حماصة في فيلم “عسل اسود”، بطولة الفنان أحمد حلمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ادوارد رفقة شقيقه في فيلم عسل اسود

إدوارد مع شقيقه في فيلم عسل اسود

كتب ادوارد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “عبدالله اللي كان عامل حماصة اخويا الصغير في فيلم عسل اسود اول ظهور ليه بعد ما كبر في القاهرة اليوم”.

فيلم عسل أسود

جدير بالذكر، أن فيلم عسل اسود تم عرضه في 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

وشارك في بطولة فيلم عسل اسود كلا من النجوم أحمد حلمي، إدوارد، انعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، ايمي سمير غانم، هشام اسماعيل.. وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

ادوارد في مسرحية كازينو بديعة

هذا ويشارك إدوارد في مسرحية كازينو بديعة، الذي من المقررعرضها ضمن موسم الرياض السعودي 2022، وتعد مسرحية كازينو بديعة من تأليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري وهي مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه "بديعه مصابني"، يخوض بطولتها كلا من النجوم ادوارد وعلاء مرسي وسمية الخشاب،  ومجموعه أخرى من النجوم.

ويذكر، أن أخر أعمال إدواد مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “ملف سري”، التي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم: هاني سلامة، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة سي بي سي، وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي