عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكالوني: لا تهمنا فرنسا.. ويجب أن نتأهل إلى دور الـ16 من المونديال

سكالوني
سكالوني

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن مواجهة منتخب بولندا صعبة للغاية ومصيرية خاصة أن المنتخب البولندي لديه أسلوبه الخاص في الدفاع ومن الصعب اختراقه. 

تصريحات ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة بولندا 

وقال ليونيل سكالوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأرجنتين وبولندا: «نعلم أن كل مباراة مهمة سواء كان ذلك يزيد الضغط علينا أم لا، ورغم ذلك ندرك أن الفوز هو شيء أساسي، كنا نعرف مسبقاً أن المباراة الأخيرة ستكون مصيرية وحاسمة للتأهل». 

وأضاف سكالوني: «بولندا لديها أسلوبها الخاص الذي يصعب اختراقه، أي مباراة نلعبها هي أهم مباراة في مسيرتنا، وما حدث في الماضي يبقى في الماضي، ونحن نفكر في المستقبل، يجب أن نتأهل قبل أن نفكر بالمنتخب الذي سنواجهه في ثمن النهائي، ولا يهمنا إن كان الخصم فرنسا أو أي منتخب آخر». 

تصريحات ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قبل مواجهة تونس 


وقال ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي في تصريحات قبل مواجهة تونس غدًا: لا أريد منح المنتخب التونسي الراحة في المباراة، خضنا الكثير خلال 4 أيام ونحتاج للتعافي، فريقنا قوي وأنا أعتمد على جميع عناصري».

وأضاف ديشامب: «سنواجه منافسا يحتاج لنتيجة إيجابية للتأهل لذا سنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، سآخذ وقتي قبل أن أضع التشكيلة النهائية لمواجهة تونس لكننا سنجري بعض التغييرات».

تصريحات كاسبر هيولماند خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدنمارك وأستراليا


وقال كاسبر هيولماند في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدنمارك وأستراليا: «لاعبو الدنمارك معتادون على خوض المباريات الكبيرة والمهمة، لدينا 26 لاعبًا يمتلكون المهارات ويرغبون بالمشاركة ومن الجيد أن تكون الخيارات الصعبة في الفريق».

وأضاف هيولماند: «انتظر مواجهة فريق متكامل يمتلك الكثير من جوانب القوة، واجهنا أستراليا قبل 4 سنوات وكانت مباراة متكافئة، وأتوقع أن تكون مباراة محكمة ويكون بها المستوى متقارب». 

تابع موقع تحيا مصر علي